رجيم

الرجيم المتقطع

الرجيم المتقطع

كثير من الناس ينظرون إلى النظام الغذائي على أنه نوع من العقاب الكوني لعدم وجود الجسم المثالي. إنهم يعتقدون أن الاستمتاع بالطعام أمر سيء بالنسبة لهم إلى حد ما، وهذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. إذا كنت تريد أن تكون صادقًا تمامًا مع نفسك، فعندما يتعلق الأمر باتباع نظام غذائي، لا يتعلق الأمر بالتخلي عن الطعام أو النكهة؛ يتعلق الأمر باكتشاف أطعمة ونكهات جديدة. على الأقل هذا هو الحال بالنسبة لأولئك الذين يحبون الطعام حقًا بالإضافة إلى المغامرة.

هناك العديد من التوابل التي يمكن أن تجعل حتى أكثر الأطعمة اللطيفة مثيرة قليلًا. تعتبر الأسماك والدجاج من الأطعمة الشائعة التي تعتمد على النظام الغذائي لأنها من اللحوم الخالية من الدهون. ومع ذلك، فإن إضافة القليل من التوابل السوداء هي طريقة رائعة لوضع القليل من الضخ في وجبتك التي ستجعل طعمها رائعًا دون تعبئة السعرات الحرارية من تتبيلة التتبيلة أو النقع في الزبدة قبل الشوي. ليس عليك التوقف عند هذا الحد. يمكن للتوابل الإيطالية أيضًا أن تضيف القليل من النكهة إلى مطبخك دون إضافة السعرات الحرارية الإضافية التي تعمل بجد لتجنبها.

هناك جميع أنواع التوابل التي ستعمل بشكل جيد في هذه الحالة. العديد من التوابل الرائعة للدجاج تقدم أيضًا إضافات رائعة للدجاج والتي سيتم تضمينها في السلطات لوجبات غداء صحية أو لفائف السلطة. الحبوب مفيدة لك عندما تركز على الحبوب الكاملة. غالبًا ما تكون المصدر الأساسي للألياف في النظام الغذائي وتحتاج إلى الألياف تقريبًا بقدر ما تحتاجه من الماء. على أي حال، يمكن للأشياء البسيطة التي تبث نفس الغداء القديم أن يكون لها تأثير كبير على استمتاعك بالطعام.

يمكنك حتى الاستمتاع بالمعاملة العرضية عند اتباع نظام غذائي طالما أنك تفعل ذلك باعتدال. المفتاح عند اتباع نظام غذائي هو التعرف على حصص الطعام المناسبة والاسترخاء المعتدل. يمكنك العثور على جميع أنواع الحلويات منخفضة السكر أو منخفضة الكربوهيدرات في السوق والتي يمكنك الاستمتاع بها باعتدال. يمكنك حتى العثور على حلوى خالية من السكر أو منخفضة السعرات الحرارية في بعض الحالات على الرغم من أنه يجب أن تضع في اعتبارك أن السعرات الحرارية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحلوى التي تتناولها دون وعي، تتزايد بسرعة ويجب أن تنتبه جيدًا لتلك الأشياء التي تضعها في فمك.

وجهة نظري في كل هذا أنه ليس عليك التضحية بالنكهة من أجل اتباع نظام غذائي. يمكنك العيش بدون زبدة. هناك العديد من البدائل الرائعة في السوق. لكن التوابل طريقة رائعة لإضافة الكثير من النكهة مقابل القليل من الجهد من جانبك. تعتبر الحلويات أيضًا رائعة ويمكنك العثور على العديد من التغميسات والصلصات التي يمكن صنعها باستخدام المايونيز الخالي من الدهون أو قليل الدسم أو القشدة الحامضة من أجل تقليل عدد قليل من السعرات الحرارية أثناء عملية اتباع نظام غذائي. بديل رائع، عند إقرانه بالخضراوات، لتلك الرقائق والتغميسات التي نحبها كثيرًا وغالبًا ما نفتقدها عند اتباع نظام غذائي. يحتوي الخيار والفلفل الأخضر والأحمر والأصفر والبروكلي والجزر على القليل من القرمشة اللطيفة التي يمكن أن تساعد في علاج الوحش الذي يتوق إلى تناول رقائق دهنية عند اتباع نظام غذائي.

إذا راقبت سعراتك الحرارية بعناية أثناء الوجبات، يجب أن تسعد بمعرفة أن هناك العديد من الوجبات الخفيفة الصغيرة التي يتم تعبئتها مسبقًا في 100 عبوة من السعرات الحرارية للتمتع بها. هذا يعني أنه يمكنك في بعض الأحيان أن تنغمس في تلك الأطعمة التي تحبها أكثر من غيرها دون التضحية بكل جهودك في اتباع نظام غذائي في هذه العملية. أصبحت عبوات الوجبات الخفيفة هذه واحدة من أفضل الحيل التسويقية منذ اختراع دايت كولا. نريد جميعًا فوائد فقدان الوزن وسنعترف بسهولة أنه إذا كانت عملية بسيطة، فسنكون جميعًا نحيفين. ومع ذلك، فإن الحصول على شيء مثل هذه العبوات الخفيفة المئات من السعرات الحرارية لتحملك خلال أسوأ ما في شهيتك يمكن أن يعني الفرق بين نجاح النظام الغذائي والفشل. هم بالتأكيد الاختلاف في الطريقة القديمة للحمية والطريقة الجديدة للحمية دون التضحية بالنكهة.

5/5 - (1 صوت واحد)
السابق
سيارات الديزل مقابل البنزين
التالي
تفعيل خدمة موجود موبايلي